• ×

10:15 صباحًا , السبت 19 أغسطس 2017

موقع "مصادر" فجر الفضيحة لعبدالله رويشد

خبر من صديقة الموقع ريم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

رغم نفي الفنان عبدالله الرويشد عما اثير من ذي قبل حول علاقة غير شرعية واستغلاله لفتيات الفيديو كليب ، الا ان تسجيل الرويشد الصوتي وعلاقة الحب التي بدأت تجمعه بفتاة بدأت تنتشر عبر المواقع لتؤكد مرة اخرى العلاقة غير الشرعية التي اقامها الرويشد..
وكان موقع "مصادر" فجر الفضيحة من خلال تسجيل صوتي حصل على نسخة منه تثبت مكالمة صوتية للفنان عبدالله الرويشد سفير الأغنية الخليجية مع فتاة تدعى روعة الحمود.
وذكرت مصادر أن الرويشد ارتبط بعلاقة حب مع روعة الحمود لمدة وصلت الى ثلاث سنوات كان خلالها يؤجل الحديث عن الزواج حسب ما أكدت روعة الحمود نفسها لمقربين منها حيث أشارت الى أن علاقتها ابتدأت مع الرويشد عن طريق الصدفة عندما التقاها وهي تشتري (سي دي) من محله في (حولي) ، ودعاها للسلام عليه في مكتبه لتبدأ أطراف الحديث لمناقشة العديد من الجوانب العملية والسياسية والحياتية وأبدى خلال الحديث ارتياحه لها في الوقت الذي أخبرته أنها ستغادر الى الولايات المتحدة الأمريكية وتبادلا أرقام الهواتف النقالة في اتفاقية لتبادل الخدمات مستقبلا.
وبينت روعة الحمود أن الرويشد اتصل بها في اليوم الثاني وأخبرها أنه في المقبرة لزيارة قبر والده وطلب منها اسم والدتها التي عرف منها أنها متوفاة ليزورها وقدمت شكرها له على موقفه لتتوالى الاتصالات التي كشف خلالها سفير الأغنية اعجابه بروعة الحمود وانجذابه تجاهها الى درجة الحب وقالت :" لم أعارض أبدا مشاعره ولكنني قلت له أنه متزوج ليقطع الحديث بتأكيده ان هناك أماكن في قلبه لم يسكنها أحد وأكدت له أنني أؤمن بتعدد الزوجات واذا كان يريدني ما عليه الا أن يتقدم لطلبي رسميا من أهلي ولم يمانع في البداية وقال لي ان شاءالله الا أنه تراجع وأبدى خوفه من معارضة أهلي فأبلغته أنني سأقف معه ورد علي بقوله :"خلينا نحب بعض الحين وبعدها الله كريم".
وعن تطورات العلاقة بيبن الطرفين قالت :" كان يعلم جيدا أنني كنت متعلقة بوالدتي كثيرا ولهذا فقد حاول أن يكسب ثقتي من خلال زيارته لقبرها وابلاغي بذلك وهو الأمر الذي جعل أرجح حسن النية".
وأوضحت روعة الحمود أن الفنان عبدالله الرويشد أرسل لها رسالة هاتفية خلال حفلته في هلا فبراير لعام 2008 عندما غنى "جرب تسافر " مشيرة الى أنه كان يؤكد لها أنها حبيبته التي يكن لها كل العواطف والحب والتقدير في الوقت الذي ينظر الى زوجتها على أنها " أم عياله" فقط دون أي مشاعر تجاهها .
وأعلنت روعة الحمود تحديها لعبدالله الرويشد أن ينكر جميع الحقائق التي ذكرتها والتي تحتفظ بالكثير منها سواء كان رسائله طوال الثلاثة أعوام أو معرفتها بالطاقم الذي يعمل معه في مكتبه وعلى رأسهم السكرتير العراقي شاكر وكذلك قصة عيد الأم الأخير أثناء وقت المغرب واحتفالياته بعيد ميلاده خلال الثلاث سنوات الأخيرة التي قضاها معها في الوقت الذي كانت فيه زوجته مع ابنائها في شرم الشيخ ومكالمته التي أجراها معها أثناء توجهه الى المطار لاستقبال زوجته وابنته بجواره والتي خلالها كان يرتب لموعد لقاء في مكتبه كالعادة وجميع الحقائق الأخرى التي لا حصر لها.
وأكدت أنها لن تخشى من كشف المستور خوفا على نفسها من أهلها مبدية الشجاعة والقوة لمواجهته بكل تصرفاته معها .
ومن جهته نفى عبدالله الرويشد علاقته بالمقطع الصوتي القضية مشيرا الى أنه يتعرض لحرب من أعداء النجاح وذلك حسب تصريحات ذكرها لموقع ام بي سي نت مشيرا الى أنه لم يغازل أحدا.
و"مصادر" بدورها كشفت وجهت نظر الطرفين و حصلت على صورة تجمع الرويشد مع روعة الحمود وتعد بكشف العديد من الحقائق والتفاصيل في القريب العاجل حيث التقت الفتاة القضية وتحدثت معها في حوار مطول يعد قنبلة الموسم الفنية كشفت خلاله تفاصيل القصة كاملة من الألف الى الياء وما نشر في السطور الماضية يعد جزءا من الحوار القنبلة الذي سننشره قريبا جدا الى جانب نشر متابعة كاملة للقضية.
بواسطة : admincp
 0  0  425
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +1 ساعة. الوقت الآن هو 10:15 صباحًا السبت 19 أغسطس 2017.